recent
أخبار ساخنة

تطلق PUBG Mobile أوضاع لعب جديدة تحمل طابع كرة القدم

 يقدم التحديث 2.3 أوضاع لعب إضافية وخرائط وعناصر تحكم في الكاميرا

المصدر: PUBG Mobile

استمرارًا لتقليدهم المتمثل في إصدار التحديثات كل شهرين ، أعلن LightSpeed & Quantum Studio عن التحديث 2.3 لـ PUBG Mobile ، والذي يتوفر للتنزيل الآن. يمكن للاعبين توقع أحداث ذات طابع كرة القدم (يشار إليها باسم كرة القدم من الآن فصاعدًا وفي اللعبة) ، ووضع لعبة جديد ، والإصدار الرسمي لوضع Aftermath.


يركز التحديث 2.3 الجديد على وضع لعبة Football Mania الجديد. تم حشو ثلاث خرائط مليئة بالعناصر التكتيكية والمركبات والجوائز التي تحمل موضوع كرة القدم. ترقبوا منطقة كرة القدم. سجل هدفًا باستخدام Wonder Footballs لفتح الصناديق للحصول على مكافآت بيض عيد الفصح. تحتوي كل خريطة على ميزات مختلفة قليلاً ، حيث يتباهى Erangal بها جميعًا.

قادم في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) هو إصدار وضع Aftermath. استنادًا إلى أحدث إصدار من Livik ، سيوفر هذا الوضع صناديق ترقية وميكانيكا طاقة جديدة ونقاط حماية والمزيد.


هناك أيضًا الظهور الأول لنظام الخلق. يمكن الوصول إليها عبر رمز Emote ، ويمكنك استخدام أنماط مختلفة للكاميرا لالتقاط الصور أو المقاطع.


يصل عدد كبير من تحسينات اللعب في التحديث 2.3 الجديد أيضًا. تم تعديل ارتفاع إعادة النشر في خرائط مختلفة للتحكم بشكل أكبر في الهبوط ، ويظل زر الدردشة الآن بعد الفوز بالمباراة ، وتم تغيير أصوات الخطوات للتمييز بين العدو وزملائه.


تحديث جديد يعني موسم جديد. يقدم الموسم التاسع من الدورة الثالثة مكافآت أسطورية جديدة ونظام هدف من الدرجة. يمكنك تحديد هدفك والحصول على مكافأة للوصول إليه.

إذا كنت متحمسًا لتشغيل تحديث PUBG Mobile 2.3 ، فسيتم طرحه اليوم. حتى إذا كنت لا تخطط للعب على الفور ، إذا قمت بتحديث اللعبة بين 15 و 17 نوفمبر ، يمكنك ربح مكافآت إضافية داخل اللعبة. لذلك إذا لم يتم إصدار PUBG 2.3 في منطقتك بعد ، فتأكد من إعادة التحقق في غضون ساعات قليلة.

author-img
th3author-المؤلف للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent