recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dofus touch APK مجانًا على Android

 Dofus touch هي لعبة MMORPG تم إصدارها في عام 2016. عالم ممتد ، أبراج محصنة لاستكشافها ، وحوش حسب الرغبة و PVP ، هذه اللعبة لديها كل شيء حقًا.


تحميل لعبة  Dofus touch APK مجانًا على Android




تحميل لعبة  Dofus touch APK مجانًا على Android





لمحبي ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت ، نقدم لكم لعبة تتضمن عالماً رائعاً من Ankama Studio. من المؤكد أنك شاهدت بالفعل أعمالًا مشتقة مثل الأفلام الروائية والمسلسلات المتحركة.


استحوذت Ankama على لعبة Dofus ، المتوفرة في البداية على أنظمة Windows و Linux و Mac لتكييفها مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. إذا تم إصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي في عام 2004 ، فلن تظهر نسخة الهاتف المحمول إلا في عام 2016. كلاهما يقدمان نفس طريقة اللعب ويتحدثان عن عالم مشابه. يختلف هذان الإصداران فقط في النظام الأساسي وبعض الفتحات المحددة.


قبل أن تبدأ ، قد تتساءل عما إذا كان لدى Dofus أي أوجه تشابه مع لعبة Wakfu لعام 2012. تم تأكيد شكوكك. تجري هاتان اللعبتان بالفعل في نفس الكون: عالم الاثني عشر. التناقض الوحيد يكمن في التسلسل الزمني. تقع أحداث Wakfu بعد ألف عام من أحداث Dofus.

الخلاصة

في عالم الاثني عشر ، حيث تهيمن الآلهة ، هناك ست بيضات تنين: Dofus. إنها علامات أمل وفوق كل شيء قوة. لقد تسبب اختفاؤهم في حدوث اضطراب في السلام الذي ساد ذات يوم. سيكون دورك هو الدخول إلى هذا الكون ، والحصول على يديك وفي نفس الوقت ، لإحلال النظام في هذا العالم المليء بالخيال.

نوع اللعبة

كما ذكرنا للتو ، إنها لعبة MMORPG (لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت). يظل مبدأ هذا النوع من الألعاب كما هو: إنشاء شخصية وتدريبها والتقدم في القصة للوصول إلى الهدف النهائي.


على الرغم من أنها تتبنى مهمة نبيلة ، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى جرعة جيدة من الفكاهة. في الواقع ، فإن سيناريوهات ورسومات المانجا تشكل مشاهد فريدة وملهمة وفوق كل شيء ممتعة. ستضيف التحديثات المنتظمة تتابعات صغيرة إلى الخلفية وتسمح بالصيانة.


اللعب

هذه اللعبة هي لعبة رياضية تعتمد على الأدوار ، مما يعني أنه على عكس الألعاب التفاعلية ، تعمل الشخصيات بترتيب معين. لذلك لن تضطر إلى التسرع. عندما ينتهي دورك ، انتظر حتى ينتهي الآخرون من دورهم.


غالبًا ما يستخدم هذا الوضع في الألعاب الإستراتيجية أو الفكرية مثل الشطرنج أو بوكيمون. ستسمح لك هذه الميزة باللعب حتى أثناء التنقل. على الرغم من أن هذا هو الحال بالفعل في Dofus ، إلا أن حقيقة أنك كنت تستخدم جهاز كمبيوتر قد حد من أفعالك.


شخصية متعددة اللاعبين

وفقًا لنوع اللعبة ، ستتمكن من التفاعل مع لاعبين آخرين. لديك خياران. إما أن تتعاون معهم أو تتحدىهم. بالنسبة للخيار الأول ، يقدم النظام أولاً إضافة أصدقاء.


بعد ذلك ، فإنه يوفر أيضًا الفرصة لتكوين نقابة أو تحالف والانضمام إليه. مع كل هذا ، ستكون قادرًا على الشروع في غزو الأراضي والمعارك الملحمية. في المعارضة ، يحق لك أيضًا الحصول على PVP (لاعب مقابل لاعب).


سيسمح لك ذلك بقياس قدراتك الشخصية وتحسين أسلوبك في اللعب والحفاظ على الروح التنافسية. تتميز اللعبة بالمعارك بين النقابات ، والتحديات بين التحالفات ، والساحة حيث ستقاتل في مجموعات من ثلاثة.

الأقسام

في اللعبة ، عند إنشاء شخصيتك ، ستتمكن من الاختيار من بين 15 فئة. كل واحد منهم لديه قدرات متعددة مثل التحسين ، والشفاء ، وإعاقة أو حتى التنسيب. من الواضح أن كل فئة تتوافق مع سلاح وأسلوب لعب خاص جدًا. مع هذه الحرية ، ستجد بالتأكيد واحدة لا تناسب تفضيلاتك فحسب ، بل أيضًا شخصيتك أو مزاجك. في الواقع ، دعونا لا ننسى أننا نتحدث عن لعبة لعب الأدوار هنا.


الأسلحة

يحتوي هذا العالم الافتراضي على أكثر من 700 سلاح من جميع الأنواع. من العصي السحرية إلى الأسلحة المادية ، سيكون لديك تنوع كبير تحت تصرفك. لكل منها نوع ومستوى وربما سمات وتأثيرات. سوف تصادف مجموعات أكثر وأكثر جاذبية كلما تقدمت. يمكن لبعض اللاعبين أيضًا تزويرها. هذا سوف يعتمد بشكل أساسي على مهنة شخصيته.


المهن

ونعم ، أنت لا تحلم ، فهذه اللعبة تقدم أيضًا أنشطة سلمية أكثر من فرك الكتفين بالوحوش طوال الوقت. سيكون لديك الاختيار بين العديد من المهن التي ستتيح لك كسب المال من جهة. من ناحية أخرى ، ستتمكن أيضًا من التفاعل بطريقة مختلفة مع لاعبين آخرين. ستمنحك بعض المهن مزايا أثناء استعداداتك ، بينما سيساعدك البعض الآخر في رحلتك. لذلك قرر بحكمة. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا طلب المساعدة من أصدقائك إذا قاموا بتمرين ما تحتاجه.


معدات

يمكنك أيضًا تجهيز شخصيتك. هذا سوف يسمح له باكتساب القوة. تتوفر لك عدة أنواع مثل التمائم ، والقبعات ، والقبعات ، والأحزمة ، والخواتم ، والأحذية ، والدروع ، وحقائب الظهر. وغني عن القول أن لديهم أيضًا مستويات وتأثيرات وسمات. يمكنك ارتداء واحدة فقط من كل فئة. لذا فالأمر متروك لك لاختيار المجموعة المناسبة والتكيف مع جميع المواقف.



تنبؤات

بالإضافة إلى معدات المؤثرات ، يتم استخدام الآخرين فقط لتبدو جميلة. هذه هي التي سيتم عرضها على شخصيتك. لديك مجموعة لا حصر لها من الملحقات من جميع الأنواع. للحصول على معلومات ، لا يتطلب استخدامها إزالة معدات التأثيرات الخاصة بك. هم فقط يؤثرون على المظهر.


عالم شاسع

بالإضافة إلى طريقة اللعب الكاملة للغاية ، سيحق لك أيضًا التمتع بكون شاسع. ومع ذلك ، كن حذرا. مع الفوضى السائدة في عالم الاثني عشر ، من المستحيل التنبؤ بالمخاطر التي ستواجهها.


عالم لاكتشافه

تقدم لك اللعبة السفر في هذه المنطقة المليئة بالسحر والخيال. اكتشف عالماً جديداً مع مخلوقات رائعة بقدر ما هي غامضة. انطلق في مغامرات فريدة. بمفردك أو مع أصدقائك ، تنتظرك بيئة غير معروفة.


الأبراج للاستكشاف

مع أكثر من 90 زنزانة مختلفة ، سيكون لديك الكثير لإبقائك مشغولا. ارفع مستواك وحسّن معداتك وحاول العودة سالماً من استكشافك في أعماق الأخير. إذا شعرت أن التحدي يتجاوز مهاراتك الحالية ، فلا تتردد في طلب المساعدة من أعضاء نقابتك. قم بتشكيل تحالف لتسهيل تقدمك.


وهزيمة الوحوش

هذا العالم الفوضوي مليء بالوحوش من جميع الأنواع. إذا كنت تتطلع إلى أخذهم جميعًا ، فسيكون لديك ما يكفي للقيام به. في الواقع ، تحتوي اللعبة على أكثر من 2000 من المعارضين المحتملين بدءًا من الزريعة الصغيرة إلى الرؤساء الأسطوريين. تأكد من أن مهاراتك حادة بما يكفي وإلا ستعض أصابعك.


المنصات

جاءت لعبة Dofus الأصلية على جهاز الكمبيوتر فقط. ثم عملت مع أنظمة تشغيل Windows و Linux و MacOS. يتكيف إصدار الهاتف المحمول Dofus Touch مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android أو iOS.


google-playkhamsatmostaqltradent